ستارگان دروغ و خیانت

ستارگان دروغ و خیانت

جمع آوری آراء ، نظرات ، مقالات و یادداشتهای پراکنده ناریا (آقای ناصر پورپیرار)
ستارگان دروغ و خیانت

ستارگان دروغ و خیانت

جمع آوری آراء ، نظرات ، مقالات و یادداشتهای پراکنده ناریا (آقای ناصر پورپیرار)

انتشار مصاحبه با آقای ناصر پورپیرار به زبان عربی در سایت خبرگزاری بحرین و ترویج و بازتاب بنیان اندیشی در جهان اسلام و دنیای عرب

نیسی

شنبه 20 مهر 1392 ساعت 07:29 ب.ظ
السلام علیکم

محمد عرب، از مسئولین شبکه ماهواره ای العربیه، در صفحه تویتر خود نوشت:

" المورخ الایرانی ـ بوربیرار ـ تاریخنا کتبه الصهاینه و رموزنا یهود "

ادرس صفحه نامبرده ىر تویتر

Malarab1@

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

محمد اوجال

یکشنبه 21 مهر 1392 ساعت 03:12 ق.ظ
البحرین نیوز:
المورخ الایرانی "بوربیرار" تاریخنا کتبه الصهاینة و رموزنا یهود

http://www.albahrainnews.com/news/politics/6599-2013-10-13-02-43-45.html

ظاهرا مقدمه مصاحبه ای است که چندین سال پیش از سوی آقای بنی طرف تهیه شده بود.

 

 

 

 

 

 

 

آمون : این هم متن مصاحبه :  

 

 

 

 
المورخ الایرانی "بوربیرار" تاریخنا کتبه الصهاینة و رموزنا یهود

 الزیارات: 3949

 نشر بتاریخ: الأحد 13/10/2013 06:50
 

ییُعد المفکر والباحث الفارسی الایرانی ناصر بوربیرار استثناء فی قاعدة المفکرین والباحثین الایرانیین حیث شذ عن الخطاب الفارسی المهیمن لمدة اکثر من قرن علی الساحة الفکریة والثقافیة المعاصرة فی ایران باطروحاته ونظریاته الجدیدة حول تاریخ ایران। وقد عنون کتابه الاول بـ 12 قرنا من السکوت وهو یعنی حکم الاخمینیین والاشکانیین والساسانیین الذی استمر 12 قرنا قبل الاسلام، حیث یصف هذه السلالات الثلاث بالغریبة عن محیطها الجغرافی وعن السکان الاصلیین فی نجد ایران حیث کانوا 15 شعبا ــ منهم العرب والعیلامیون- یعیشون حیاة مسالمة وهم ذات حضارة عریقة حتی ان جاء الیهود، وفقا للتورات، بقورش الاخمنی (القرن 7 ق। م) ونصبوه علی هذه الشعوب عنوة حیث دمر حضارتهم واستعبدهم وازالهم عن الوجود عن بکرة ابیهم। وهذا ما یستنتجه بوربیرار من لوحات ونقوش برسبولیس الصخریة।ویقول ناصر: لم یبق من هذه السلالات الثلاث التی حکمت بالقوة والسیف والاستبداد علی الشعوب القاطنة فی نجد ایران، لم یبق منها ای اثر حضاری هام یذکر قیاسا بالیونانیین والرومان وحتی العرب  ما عدا انها کانت تتقن استخدام الرمح الفارسی لمحو الشعوب التی سبقتها فی نجد ایران وفتح اراضی الغیر واغراق الشعوب الاخری ومنهم الیونانیون والمصریون والهنود ببحور من الدم. وینتقد بوربیرار المؤرخین القومیین الفرس ــ التابعین للمؤرخین وعلماء الاثار الغربیین ومعظمهم من الیهود ــ بانهم یبدأون التاریخ الایرانی بالسلالة الاخمینیة فیما یقول ان هذه السلالة ومؤسسها قورش (سیروس) وداریوس هم من عملاء الیهود وفقا لما جاء فی التورات وانهم جاءوا متأخرین قیاسا لشعوب عاشت قبلهم بالاف السنین. وقد قام علماء الاثار والمستشرقون الیهود بتهویل منزلتهم وسمعتهم خلافا لحقیقتهم فی التاریخ.ویشید ناصر بوربیرار بحضارة بین النهرین ویعتبرها ام الحضارات فی العالم ویتهم قورش الاخمینی بتدمیر هذه الحضارة وخاصة البابلیة منها اثر تحریک الیهود. وقد واجه هذا الباحث والمفکر الفارسی الایرانی وعلی الرغم من اقبال الناس علی کتابیه ــ 12 قرنا من الصمت و جسر علی الماضی ــ حیث تم طبعهما عدة مرات خلال بضعة أشهر، واجه مؤامرة صمت من قبل المفکرین القومیین الفرس فی ایران. بل تلقی تهدیدات مختلفة من القومیین الذین لا یستطیعون الرد علیه بالفکر والمنطق بل بالقوة والترهیب.

 

 

 

 

 

 

این هم عکسها :  

 

 

http://s3.picofile.com/file/7969633866/www_albahrainnews_com_interview_with_Purpirar.png

 

http://s3.picofile.com/file/7969634836/irani.jpg

 

 

نظرات 0 + ارسال نظر
ایمیل شما بعد از ثبت نمایش داده نخواهد شد